القوي العاملة السعودية تعلن عن تمديد الاقامات المنتهيه للوافدين آلياً
القوي العاملة السعودية تعلن عن تمديد الاقامات المنتهيه للوافدين آلياً

تمديد الاقامات آلياً للوافدين حق توفره الدولة للمقيمين فيها لتوفير له الوقت والمجهود وايضا الحد من تفشي فيرس كورونا والحصول عليه المقيم او الوافد تعلن اليوم القوي العاملة السعودية تعلن عن تمديد الاقاماتالمنتهيه للوافدين آلياً.

تمديد الاقامات آلياً للوافدين

وفي سياق متصل قدأوضحتالإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن زيادة المدة آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية والتي انتهت صلاحية إقاماتهم أثناء الفترة من 1 أغسطس حتى 31 من نفس الشهر من غير أي مقابل ليكون التمديد لمدة شهر من تاريخ الإقامة بالتظبيط مع وزارة الموارد البشرية ومركز المعلومات الوطني للدولة.

ومن جانبة وبحسب بيان اليوم قد جاء ذلك في تقرير أستلمه محمد سعفان وزير القوى العاملة من الملحق العمالي وليد وعبد الرزاق أحمد رئيس مكتب التمثيل العمالي بمحافظة جدة.

وأعربت الجوازات السعودية عن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آلياً لجميع الوافدينوالمقيمين الموجودين داخل المملكةالسعودية والتي لم تستغل أثناء فترة تعليق الدخول ،والخروج من المملكة السعودية ،وتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة السعودية والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة السعودية.