الشركة السعودية للكهرباءالمملولكة لدى المملكة العربية السعودية حيث اعلنت بتأكيدها  في تعليقها عبر وسائل التواصل الاجتماعى من خلال حسابها الرسمى عليه حيث .

قامت بالتعليق بخصوص نشر  فيديو متداول على مواقع التواصل و البحث  لمواطن لديه حالة مرضية، تم عزل التيار الكهربى عن منزله .

وفى السياق المتتالى  حول الشأن و الموضوع فقد قام  المقاول المسئول على استباق الموعد المجدول لتركيب العداد الذكي للمشترك الذى  لديه حالة مرضية و قام بتركيبه دون توجيه الأمر له .

و فى سياق مستمر فقد بينت الشركة السعودية للكهرباء المملوكة لدى المملكة العربية السعودية بالشد على اتخاذ الإجراءات و القانونية اللازمة حيال ذلك.

و بالمتابعه الجليه للحبر فقد اعلنت  الشركة السعودية للكهرباء بالمملكة العربية السعودية بتقديم اعتذارها للمشترك المستفيد صاحب الحالة المرضية و تؤكد على: "إن ذوي الحاجات الماسة التي تعتمد حياتهم على استخدام أجهزة موصلة بالكهرباء لهم الأولوية الأولى و الحظ الأوفر  لدى الشركة". و تأخذ بالأيدى على من هم على شاكالتهم و ذويهم على القيام  تسجيلهم عبر خدمة ‎"اطمئن" لخدمتهم بشكل أفضل في حال الانقطاعات الطارئة أو المجدولة، عبر الرابط الآتي: https://t.co/iQnty542JX‎ او من خلال الموقع الرسمى لها .