القبض على إبليس في أحد شوارع السعودية فيديو
القبض على إبليس في أحد شوارع السعودية فيديو

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شخص غريب ظهر في مقطع فيديو وأطلق على نفسه اسم إبليس (لعنة الله علية).

القبض علي #الشيطان الرجيم

يا شيطان ، إبليس ، حاج ، يرمي الجمرات بطريقة عنيفة وشرسة ، فيديو الناس الذين يسمون أنفسهم الشيطان ظهر هذا الشخص في الفيديو بطريقة غريبة ، دهن البودرة السوداء حول عينيه مما بدا مرعبا. أثناء الاستماع إلى الموسيقى بصوت عالٍ ، قال هذا الرجل عن عمد كلمات مسيئة لإهانة الدين.

 
تسبب هذا الشخص في حالة من الغضب والاستياء في المجتمع السعودي لأن الكثير من الناس طالبوه بالقبض عليه ، الأمر الذي تم الرد عليه على الفور. يُتوقع أن يكون لهذا الشخص مخالفتان ؛ الأول هو الضحك على الدين ، والثاني إطلاق النار أثناء القيادة ، ولكل شخص عقوبات مختلفة.


 استخدمت طالبة قانون تُدعى الجوهرة العبدلي حسابها على تويتر للتنديد بالجريمة الأولى باعتبارها استهزاءً بالدين ، ووفقًا للمادة السادسة من قانون جرائم المعلومات ، فإن عقوبة مخالفة القيم الدينية هي الحبس بما لا يتجاوز 5. ولن تتجاوز الغرامة خلال العام 3 ملايين دولار أمريكي. أما عن الجريمة الثانية ، فقد ذكرت أن التصوير  أثناء القيادة يمكن أن يعاقب عليه بالتعليق لمدة 24 ساعة وغرامة تصل إلى 300.

هههه عشان تحرم تعمل فيها ابليس تاني طيب اعمل ملاك محدش هيقولك بتعمل ايه انما شيطان الناس كلها رمية مصايبها عليه يعني لو الشرطه تركتك الناس مش هتتركك ههه.

فيديو الشيطان الرجيم

 

هاشتاغ الشيطان الرجيم