العاهل السعودي يأمر بمنح مالية للمواطنين والعاملين بالمملكة
العاهل السعودي يأمر بمنح مالية للمواطنين والعاملين بالمملكة

العاهل السعودي يأمر بمنح مالية كدعم فوري لكافة المواطنين والعاملين بالمملكة ، والمدرج مهنهم ووضائفهم في هذا التقرير ، في لفتة إنسانية كما عودنا خادم الحرمين الشريفين ، وبدعمة المتواصل للجميع في الأزمات التي تمر بالمواطنين او المقيمين ، فقد أمر بمنح مالية لكلفة المواطنين والعاملين بالمملكة .

العاهل السعودي يأمر بمنح مالية للمواطنين والعاملين بالمملكة ، بعد هذا فقد صرحت الهيئة العامة للزكاة والدخل الخدمات والمنتجات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  في المملكة العربية السعودية ، والتي قد ضمنت المملكة .

في بيانها اليوم تحمل القيمة الضريبية للمواطنين في بعض النواهي المهمة  ، وبدورها فقد أشارت الهيئة السعودية اليوم الى أن هذه الخدمات هي التعليم الخاص والخاص ، وشراء أول سكن للمواطن ، بحيث لا يتجاوز مبلغ 850 ألف ريال سعودي من قيمة السكن.

والرعاية الصحية في المراكز الصحية الخاصة ، حيث يبدأ يوم غذ تطبيق الزيادة الجديدة في ضريبة القيمة المضافة غدا ، بعد التعديل الذي أقرته الهيئة العامة للزكاة والدخل ليصبح 15٪ بدلا من 5٪ . تشمل الاستثناءات وفقًا للنظام المحلي.

وايضا التأجير السكني وبعض الخدمات المالية التي تستند إلى هوامش ضمنية ، وبدورها فقد أشار إلى أنه تم استبعاد بعض السلع والخدمات مثل النقل الدولي سواء داخل أو خارج دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الأدوية والمستلزمات الطبية .

هذا وفقاً لقائمة صادرة عن هيئة الغذاء والدواء وكذلك التصدير إلى الخارج. - المملكة ، مشيرة إلى وجود تعاون بين الهيئة ووزارة التجارة. لمنع التلاعب في تنفيذ ضريبة القيمة المضافة من قبل التجار.