الطيران يعود من جديد ويوصل رحلتة من الإمارات الي عمان خلال أيام قليلة
الطيران يعود من جديد ويوصل رحلتة من الإمارات الي عمان خلال أيام قليلة

مما لاشك فية ان يعتبر الطيران من أهم وسائل النقل والموصلات بين الدول ،ولكنه أصيب بشلل تام حين توقفه بين الدول بسبب فيرس كورونا ،ونقل العدوة وغالباً قريباً جداً سوف يعود كل شيئاً الي سابق عهده من جديد.

وفي الأونة الأخيرة قد شكل الطيران بصفة خاصة بأنه قد يقوم علية أقتصاد دول ،واليوم سننقل لكم متابعين صحيفة النصر أخبار عن طيران الإمارات يعود من جديد ،ويوصل رحلتة من الإمارات إلي عمان خلال أيام قليلة.

سنوافيكم بالخبر كاملاً قد أوضح طيران الإمارات علي أنه سوف يستأنف تشغيل رحلته إلى عمّان برحلة واحدة يومية احتساباً من 8 سبتمبر الحالي ،وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الجوية في المنطقة والشرق الأوسط إلى 8 عواصم، في الوقت ذاتة تواصل العمل على إعادة تشغيل مطارتها عبر العالم مع المحافظة على صحة وسلامة أفراد وطاقم الطائرات والعملاء.

وفي سياق الحدث سوف تواصل العمل علي جميع الرحلات إلى عمّان بطائرة البوينج 777-300ER وإحتساباً من 4 سبتمبر تغادر الرحلة (ئي كيه 903 ) مطار إمارة دبي الدولية في الساعة 3 عصراً وتصل إلى عمّان في الساعة 4:55 عصراً ،وتقوم رحلة العودة (ئي كيه ) من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 7 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 11قبل منتصف الليل. والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.