الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي ، كشف صباح اليوم الي أنه لا يمكن نقل ملكية التذاكر أو تعديل الاسم ولا يوجد حالات أستثنائية فقط تابعونا لمعرفة التفاصيل.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك بعد استفسار أحد المستفيدين علي منصة التغريدات القصيرة تويتر : «كيف يمكن تغيير ملكية التذكرة من شخص إلى شخص آخر؟».

وفي ذلك الصدد فقد رد الحساب الرسمي لــ الطيران السعودي عبر منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: «لا يمكن تعديل الاسم في التذكرة، ولكن يمكنك فقط الإلغاء والاسترجاع ومن ثم عمل حجز جديد  للشخص الآخر».

وأضاف الطيران السعودي : « نفيدكم بأن عملية الاسترجاع قد تستغرق في حال كانت طريقة الدفع «كاش - سداد» من ثلاثة أيام إلى واحد وعشرون يومًا «أيام عمل»، وفي حال السداد بالبطاقة الائتمانية مدة الاسترجاع إلى 45 يومًا «أيام عمل»، ويمكنك الاستعلام عن طلب الاسترجاع عبر زيارة الرابط(اضغط هنا)».

الطيران السعودي يضع حالات استثنائية وظروف قاهرة تمدِّد صلاحية التذاكر

علل الطيران السعودي الي أن صلاحية تذاكر السفر سنةً من تاريخ السفر، ولذا في الحالات الاستثنائية والأحوال القاهرة، ولذا عقب استفسار واحد من المستفيدين قائلًا: «بصدد صلاحية استبدال التذاكر الملغاة نتيجة لـ مصيبة كوفيد 19. هل هي سنة من تاريخ الإنتاج أم سنة من توقيت السفرية؟».

ورد الحساب المعترف به رسميا للخطوط المملكة العربية المملكة السعودية عن طريق موقع «Twitter»: «صلاحية التذكرة سنة من تاريخ الإنتاج».

واستكمل ردًا على استفسار بخصوص سياسة إزالة السفرات أثناء الكارثة: «للحالات الاستثنائية والأحوال العاصمة المصرية القاهرة التي تم تعليق السفرات، نعم صلاحية التذاكر سنة من تاريخ السفر، مع تمنياتنا للجميع بنزهة بهيجة».

وأضاف: «لمعرفة إرشادات واشتراطات السفر بسبب جائحة كورونا يرجي زيارة (اضغط هنا)».