الشيخ خليفة بن زايد في حديث عن العمالة الوافدة في الإمارات
الشيخ خليفة بن زايد في حديث عن العمالة الوافدة في الإمارات

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات ، منذُ قليل بيان عاجل يؤكد فية أن المواطن الإماراتي وجميع العمالة الوافدة في الإمارات يعتبرون الثروة الحقيقية والأقتصاد الحقيقي لدولة الإمارات ومحور سياساتها ومستقبلها نحو مستقبل أفضل.

وفي سياق متصل فقد كشف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان منذُ قليل في البيان أن الحكومة الإماراتية سوف تواصل تنفيذ كافة المشروعات التي تهتم في المقام الأول كافة الأسرة الإماراتية الفقيرة والتي تضمن عيشة كريمة وحياة رائعة.

وفي ذلك الصدد فقد جاء ذلك من خلال مناسبة إنجاز لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، من اجل مشروع الأعمال الإنشائية الخاص بمدينة الشيخ محمد بن زايد السكنية في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، التي بلغت تكلفتها من ناحية الإنشاء نحو مليار و900 مليون درهم.

من جانبة فقد كشف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان صباح اليوم الأربعاء ، إن كافة المؤسسات في دولة الإمارات تعمل في الوقت الحالي من خلال استراتيجية أساسية ورائعة للغاية ومتكاملة، من اجل تطوير البنية التحتية وتظوير قطاع الإسكان والأهتمام بة علي المدي البعيد.

الشيخ خليفة بن زايد يحرص علي توفير حياة كريمة لكافة المواطنين و العمالة الوافدة في الإمارات

واضاف سموه صباح اليوم مثلاً علي ذلك أن «مدينة محمد بن زايد» في إمارة الفجيرة في الوقت الحالي تعدّ شاهداً حديثاً علي قدرة الإنجاز والتشييد والتميّز الرائع للغاية في التخطيط والتنفيذ من قبل الشركات والحكومة الإماراتية.

من ناحيتة فقد أكد صاحب السمو الشيخ خليفة علي ضرورة مواصلة إقامة المشروعات الحيوية في كافة أنحاء الإراضي الإماراتية ، والاستمرار في تنفيذ مشروعات اكثر من اجل توفير مقومات حياة كريمة لكافة المواطنين وإسعادهم ، وكذلك من اجل توفير فرص عمل كثيرة لكافة العمالة الأجنبية في الإمارات وكذلك توفير حياة كريمة لجميع الوافدين في الإمارات .

الوافدين في الإمارات أصبحوا جزء من الشعب الإماراتي

علي الجانب الأخر فيأتي ذلك مع مضاعفة جهود الحكومة الإماراتي في تعزيز الإنجازات التنموية والاجتماعية والتي تخدم كافة المواطنين في دولة الإمارات.

علي الناحية الأخري فقد أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد مدينة أبوظبي ، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حرص حاكم دولة الإمارات علي توفير حياة كريمة للغاية لكافة مواطني الإمارات وجميع العمالة الوافدة في الإمارات وكافة الوافدين في الإمارات وكافة العمالة الأجنبية بها.

ويأتي ذلك من خلال تلبية كافة متطلباتهم ما يخص فرص العمل والسكن والأرتقاء بكافة الأحياء السكنية في دولة الإمارات حتي نصل بها الي العالمية وسوف يتحقق ذلك من خلال التواصل والتماسك بين كافة افراد المجتمع ، والعمل أيدي واحدة بين كافة المواطنين في الإمارات.