شرطة الرياض
شرطة الرياض

اعلنت وزارة الداخلية السعودية عن وقوع حادثة غير متوقع نتائجها و ذلك من خلال ما صَرّح به  المتحدث الإعلامي لشرطة العاصمة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه عند الساعة (00 : 02) من صباح يوم الثلاثاء الموافق 6 / 6 / 1442هـ  بعد تلقى .

واشار متحدث الشرطة أثناء مباشرة إحدى الفرق الأمنية بشرطة المنطقة " الرياض "  بلاغاً عن قيام مواطن سعودى فى الاربعينيات  من العمر قام على احتجاز شقيق زوجته مدعوما بتهديد السلاح، داخل وحدةٍ سكنيةٍ تقع فى حي المعيزيلة شرق مدينة الرياضوذلك على خلفية خلافاتٍ عائلية بينهما .

فيما افاد المتحدث الى انهم  تعرضوا لطلقات نارية من خلال مبادرة الجاني بإطلاق النار بكثافة وبطريقة عشوائية من سلاح رشاش مما أسفر عن عنه قتل المواطن المُحْتَجزْ شقيق زوجته  واستشهاد اثنين من رجال الأمن من الشرطة ، تغمدهم الله بواسع رحمته .

وافاد ايضا الى إصابة رجل أمن بعيارٍ ناري في منطقة الفخذ وهو بحالة صحية مستقرة و مطمئنة . 

فى النظر من داخل الحادثة بمتابعة الجاني تم بفضل الله رصد  و تسجيل وجوده داخل مزرعة بهجرة الرفيعة تقع بحوالى  (300 كم) شمال شرق منطقة الرياض، حيث من خلال التعامل معه  تمت محاصرته والقبض عليه بعد محاولته مقاومة رجال الأمن من رجال الشرطة  وإصابته بعيارٍ ناريٍ فى قدمه ، وضبطت كمية من مادة الحشيش المخدر متلبسا بها .