السيد القصير وزير الزراعة الجديد
السيد القصير وزير الزراعة الجديد

تقدم لكم صحيفة النصر تقرير جديدة عن حركة التعديل الوزاري الوزاري الجديدة الذي قام بة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد موافقة البرلمان المصري على التعديل الوزاري الجديد.

وفي سياق متصل فقد قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد تغييرات كثيرة وفقاً للدستور المصري علي التعديل الوزاري الجديد وذلك من أجل ضخ دماء جديدة تنهض بالأقتصاد المصري وتجعل هناك تحسن ملموس في الواقع بالنسبة للمواطن المصري.

وفي سياق متصل اخر فقد تحدث منذُ قليل السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى في مصر مع مراسل صحيفة النصر اليوم الأحد ، إن الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح السيسى، أكد علي ضرورة مراعة ملف الزراعة في مصر وعمل جهد كبير للغاية من أجل أن يحسة بة المواطن المصري البسيط.

واضاف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى في مصر لــ صحيفة النصر أن الرئيس المصري شدد علي ضرورة الأنتهاء منة والقيام بعمل جهود كبيرة للغاية من أجل تحويل كل ما كتب في ذلك الملف الشائك والجديد الي شئ ملموس يحس بة المواطن المصري.

السيد القصير فى أول تصريح مع صحيفة النصر الرئيس كلفنى أن يكون التطوير على أرض الواقع

من جانبة فقد اضاف وزير الزراعة المصري علي أن مجالات التطوير في ذلك الملف الجديد سوف تكون كثيرة للغاية وان التطوير سوف يكون ملموس وعلي أرض الواقع بما يتناسب مع الظروف التي تمر بها مصر.

وفي ذلك الصدد فقد أضاف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، فى تصريحات صحفية لرماسل صحيفة النصر ، وذلط عقب وصوله إلى ديوان عام وزارة الزراعة بجوارة المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة في حديثة قائلاً "أننا في الوقت الحالي نخطط بشكل كبيرة من اجل الانطلاق الي الأمام وليس البحث فى السابق".

مشيرا إلى أن وزراة الزراعة المصرية في الفترة المقلة لن تكون من اجل إطلاق بعض العبارات أو التصريحات أو بعض الكلمات ولكنها ستكون فترة للعمل الرائع والجاد الذى سوف يستفيد منه الشعب المصري.

وبين واظهر السيد القصير وزير الزراعة الحالي ، أن وسائل الإعلام المصرية سوف يكون عليها دور كبير وتوعية كبيرة لكافة المواطنين من الشعب المصري هو عرض رسائل وظيفتها خدمة كافة المزارعين في مصر وبذل جهود كبيرة للغاىية من اجل تحسين الأداء من خلال أستراتيجيات علي أراض الواقع تعود بالتفع علي الأقتصاد المصري والمواطن المصري خصوصاً المزارعين في مصر.