السعودية : لم نفتح الطيران بعد أمام رحلات البحرين والكويت والجوازات تنفي ذلك
السعودية : لم نفتح الطيران بعد أمام رحلات البحرين والكويت والجوازات تنفي ذلك

الطيران السعودي منذ توقفة في شهر مارس المنصرم بسبب جائحه فيرس كورونا كوفيد-19 لم يعمل الي الان وكل ماجاء في هذا الموضوع عبارة عن تكهنات او لفت انتباة لأغراض شخصية غير مصرح بيها الجهات المعنية لهذا الامر ،ونفت الجوازات لم نفتح الطيران امام رحلات البحرين ،والكويت.

 ومن خلال هذا السياق أطلقت المديرية العامة للجوازات في المملكة السعودية يوم السبت فتح الطيران السعودي أمام الرحلات لدولتي الكويت والبحرين ،والمتعطلة منذ شهر مارس المنصرم.

 وأوضحت مديرية الجوازات السعودية عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم السبت أنه لم يصدر منها أي قرارات جديدة بشأن الطيران السعودي ،وإعادة أستكمال رحلاتها بعد مدة التوقف التي صاحبتها جائحة فيرس كورونا ،وذلك أستنكاراً منه على استفسار أحد المتابعين، حول صحة ما يُثار ،ويقال بخصوص فتح الطيران السعودي رحلاته لدولة الكويت ودولةالبحرين.

أستكمل أحد المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلًا لحساب الجوازات السعودية جاء فيه كالتالي هل صحيح تم فتح الطيران السعودي للبحرين والكويت لتقوم برد عليه الجوازات السعودية وتحسم النقاش في ذلك الامر بقولها: في حال صدور أي قرارات أو تعليمات بهذا الامر سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية سعدنا بتواصلك.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية عدم السماح للمقيمين بالرجوع ،والمغادرة من ،وإلى المملكة العربية السعودية إلا بعد أن يتم الانتهاء من جائحة فيروس كورونا كوفيد-19 /وتم الإعلان عن ذلك رسميًا بموجب تأشيرة دخول سارية ومفعلة باختصار الحالات الإنسانية.