السعودية قرارات جديدة للداخلية السعودية تتعلق بأداء العمرة و تعلن وجوب دفع " ألف ريال "
السعودية قرارات جديدة للداخلية السعودية تتعلق بأداء العمرة و تعلن وجوب دفع " ألف ريال "

أعلنت وزارة الداخلية فى المملكة السعودية على وجوب دفع " الف ريال " فى الفترة وفقاً للقادم .

 

قد عزمت وزارة الداخلية المملكة العربية السعودية  تنفيذ المخالفة النظامية بحق من يُسيطرة على قادماً لتأدية شعيرة العمرة.أثناء شهر رمضان المبارك .

 دون الاستحواذ على إخطار. ومخالفة من يسعى دخول الحرم المكي الشريف دون إشعار.لتنفيذ الدعاء. ولذا حتى نشر وترويج عاقبة الكارثة وعودة الحياة العامة إلى طبيعتها.

وتحتوي المخالفة تغريم المخالف بدفع  (عشرة آلاف) ريال في حال عدم الاستحواذ على إشعار لتنفيذ شعيرة العمرة، وغرامة نقدية قدرها (ألف) ريال سعودياً،  لتنفيذ الصلاة دون تصريح رسمى .

ويجيء ذاك بالأخذ في الإعتبار تطبيق للعمليات الاحترازية والإجراءات الوقائية لمجابهة وحجب انتشار فيروس كوفيد 19 (كورونا).ولضمان الالتزام بتنفيذ التنظيم الوقائي المرخص لتنفيذ شعيرة العمرة والدعاء.بما يتواءم مع الطاقة التشغيلية الآمنة في المواقع سائر بالحرم المكي الشريف وساحاته

وأهاب الأصل المدنيين والمقيمين جميع الالتزام بالإرشادات التي تمضي بحصول من يود في تأدية شعيرة العمرة أو التضرع في الحرم المكي الشريف. على إشعار بهذا، مضمونًا في الزمن نفسه أن رجال الأمن سيباشرون مهماتتهم في كل الأساليب ومراكز التجهيز الأمني والمواقع والمسارات المؤدية إلى المساحة المركزية المحيطة بالحرم المكي الشريف، لحجب أي مسعى لمخالفة التنظيمات المعمول بها.