عاجل السعودية تصدر بيان رسمى حول تمديد الاقامات والتأشيرات التفاصيل..
عاجل السعودية تصدر بيان رسمى حول تمديد الاقامات والتأشيرات التفاصيل..

اعلنت المملكة السعودية بعض القارات التى تهم كل الوافدين بالمملكة السعودية بل وتهم كل الجنسيات فى المملكة لذلك قررنا نحن كفريق عمل لجريد ه النصر نيوز ان ننقل لكم كامل الاحداث ..

بوابة أبشر الإلكترونية تقدم العديد من الخدمات لكل المواطنين السعوديين ولجميع المقيمين بالسعوديه لتقوم بالتسهيل علي جميع المواطنين وذلك لأن يوجد بها العديد من البرامج الإلكترونية في جميع المجالات المختلفةلإفادة المواطنين سيحصل السعوديون والمقيمون على كافة المعلومات التي يرغبون في الحصول عليها إلكترونيًا ، كما يمكنهم الاستعلام عن حقهم في الإقامة في المملكة العربية السعودية من خلال البوابة الإلكترونية السعودية والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بحق إقامتهم.

 من خلال بوابة أبشر ، يمكن تجديد وإصدار تصاريح الإقامة. يمكنك أيضًا تجديد وإصدار جواز سفر سعودي ، يمكنك إصدار تأشيرة عودة أو مغادرة نهائية من المملكة العربية السعودية ، وتقديم العديد من الخدمات السكنية في المملكة العربية السعودية ، واستخراج جميع المستندات وتسليمها إلى منزلك لتوفير الوقت والجهد للمواطنين.

أدخل الموقع الرسمي لبوابة أبشر.

بعد ذلك ، يجب عليك اختيار خدمات الأعمال. يجب على المستعلم الآن تجديد تصريح إقامته

ثم حدد استعلام الصلاحية. يجب الآن إدخال جميع بيانات المستفسر.

بعد ذلك ، يجب عليك اختيار عرض البيانات. الآن سترى جميع تفاصيل فترة صلاحية الإقامة التي تريد الاستفسار عنها.

متاح الآن لكافة المواطنين والمقيمين المشتركين في بوابة أبشر الإلكترونية السعودية الإستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بصلاحية الإقامة بالسعودية والآن نقدم لكم الخطوات اللازمه للحصول علي جميع التفاصيل الخاصة بالإقامة إلكترونيا بكل سهوله.