تعافي 1313 حالة من كورونا
تعافي 1313 حالة من كورونا

السعودية تطل علينا اليوم بأجمل خبر ، حيث يعتبر هو الأهم منذ ثلاث شهور ، منذ حلول وباء كرونا ويعتبر مفاجأة للكثيرين ، حيث باتت المملكة هي الاعلي في منطقة الشرق الاوسط ، في نشبة التعافي من فيروس كورونا المستجد ، في تلميح الي اقتراب الخلاص من الازمة مبكرا .

المملكة العربية السعودية تطل بأجمل الاخبار علينا اليوم ، حيث قد زفت السعودية أخبار سارة جدا طمئنت بها المواطنين والوافدين في السعودية ، وخاصة قبل قدوم عيد الفطر المبارك لهذا العام 2020، حيث قد بدأت السعودية حديثها بما ينتظره الوافدين منذ ثلاث أشهر.

ومن هنا فقد ذكرت مصادر رسمية بوزارة الصحة السعودية أن الدولة قد باتت تسجل أعلى حالات تعافي في الشرق الأوسط من فيروس كرورنا ، وقد حدث ذلك مؤخرا حيث بلغت نسبة حالات التعافي من هذا الوباء في السعودية.

في عدة مدن كالآتي في السعودية ، علي النحو المبين في هذا المقال ، حيث قد سجلت مدينة العاصمة السعودية الرياض 2113 حالة تعافي من هذا الوباء ، ثم مدينة مكة المكرمة بـ2101 حالة، ثم مدينة جدة بـ1806 حالة، فاما من ناحية المدينة بـ1179 حالة، وتوزعت باقي حالات التعافي على مدن السعودية ومحافظاتها.

ومن خلال هذا فقد أعلنت الوزارة السعودية اليوم عن تسجيل 1701 إصابة جديدة بالفيروس التاجي ، في خلال الساعات الـ24 الماضية ليصبح إجمالي الإصابات في السعودية 35432، وقد سجلت الوزارة عشر وفيات جديدة، لترتفع حصيلة ضحايا الجائحة في السعودية إلى 229.

وفي هذا الصدد فقد نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية اليوم ، عن مصدر مسؤول، قوله إنه "في ضوء توصيات الجهات الصحية في السعودية ، فقد تقرر رفع الإجراءات الاحترازية التي سبق الإعلان عنها بتاريخ 3 شعبان 1441هـ في أحياء (الشريبات، بني ظفر، قربان، الجمعة، جزء من الإسكان، بني خدرة) في المدينة المنورة".

ومن هنا فقد أشار المصدر إلى أن هذا الرفع سوف يتم اعتبارا من يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر رمضان 1441هـ، والسماح للسكان بالتجول لقضاء احتياجاتهم من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء في المدن المتبقية في السعودية ، وكذلك استمرار عمل الأنشطة المستثناة والعمل بالإجراءات الوقائية الاحترازية الصحية التي سبق الإعلان عنها .