السعودية تحذر المواطنين من السفر لبعض الدول منهم دول عربية التفاصيل
السعودية تحذر المواطنين من السفر لبعض الدول منهم دول عربية التفاصيل

وزارة الداخلية تحذر المواطنين من السفر إلى دول / مناطق متعددة دون إذن مسبق من الجهات المختصة باستثناء جمادى الأولى 14 بتاريخ 8 يناير 2021 (الموافق 8 يناير 2021) بالإضافة إلى البيان الصادر بتاريخ هجري ، منذ 18/8/1442 هـ ، يعادل 31/3/2021 هـ لمعرفة تفاصيل أكثر تابع هذا الخبر.

وأوضحت أن ذلك يعود إلى حرص الدولة على سلامة وأمن المواطنين الراغبين في السفر للخارج عند انتهاء مدة السفر المذكورة ، ونظراً للظروف الأمنية والاضطرابات السائدة في كثير من الدول ، فضلاً عن وباء كورونا ( استمرار تفشي Covid-19 وانتشار سلالات متحولة جديدة. الفيروس.

وأضافت أن الدول التي لديها تحذيرات بشأن حظر السفر هي ليبيا وسوريا ولبنان واليمن وإيران وتركيا وأرمينيا والصومال وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأفغانستان وفنزويلا وبيلاروسيا ومتغيرات لم تسيطر بعد على الوباء أو تنشره. أي دولة أخرى. يوجد فيروس بداخله.هذه هي تفاصيل خبر وزارة الداخلية التي تحذر المواطنين من السفر إلى دول / مناطق متعددة .. تفاصيل اليوم نأمل أن ننجح من خلال تزويدك بالتفاصيل والمعلومات الكاملة. لمتابعة جميع أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام التنبيه أو استخدام أحد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بجميع المعلومات الجديدة.

ودعت المواطنين الموجودين، أو الذين قد يوجدون في هذه الدول مستقبلاً، للمبادرة بالتسجيل بشكل عاجل لدى سفارات المملكة هناك، وأهابت بهم توخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي يسودها عدم الاستقرار أو تشهد انتشاراً للفيروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة أياً كانت وجهتهم.