السعودية تؤكد موقفها تجاه الشعب الفلسطيني
السعودية تؤكد موقفها تجاه الشعب الفلسطيني

وأقر مجلس الوزراء السعودي في الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء ، اتصالا مرئيا بقيادة ولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، أكد على وحدة المملكة وسيادتها وسلامة الأرض العربية. معنيون وحريصون على عدم قبول أي أفكار مسبقة تهدد استقرار المنطقة وموقف الشعب الفلسطيني.

السعودية تؤكد موقفها تجاه الشعب الفلسطيني

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنها تدعم كافة الجهود الهادفة إلى تحقيق تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية حتى يتمكن الشعب الفلسطيني من إقامة حدود مع القدس الشرقية عاصمة لها وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية. الدولة الفلسطينية المستقلة.

وقال الدكتور مجيد القصبي إن مجلس الوزراء أدان الأعمال العدائية السعودية ضد إرهابيي مليشيات الحوثي وتصعيد الإرهاب وحاول استخدام الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة (الأفخاخ) بشكل منهجي ومتعمد لاستهداف المدنيين والمدنيين في السعودية الأشياء كأهداف.


وأشاد في هذا الصدد بقدرة القوة المشتركة للشرعية اليمنية على مواجهة ووقف هذه التهديدات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية واتخاذ الإجراءات العملياتية اللازمة لوقف هذه الأعمال الإرهابية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني. محاولات فاشلة للقانون الاشتراكي وقواعده العرفية.

كما جدد مجلس الوزراء إدانة السعودية وإدانتها الشديدة للهجوم الذي استهدف نائب رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية في كابول عاصمة أفغانستان ، والذي أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا.

كما يؤكد على وحدة المملكة العربية السعودية ويقف على موقف جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة ، ويعارض كافة أشكال العنف والإرهاب والتطرف ، ويعرب عن تعازيه ومواساته لذوي الضحايا وحكومة وشعب أفغانستان الشقيق ، ويأمل شُفي المصاب قريباً.