تجديد الإقامة لما تبقى من وافدين المملكة السعودية 2020
تجديد الإقامة لما تبقى من وافدين المملكة السعودية 2020

جائت تلك الشروط الجديدة التى وضعتها المملكة العربية السعودية فى صالح الوافدين او ما تبقى  من الوافدين بـالسعودية كما قامت بوضع عدة قرارات فى بيانها الرسمى صباح اليوم الموافق 21-10-2020 بشأن العمال فى القطاع الخاص والعام بالنسبة للراغبين في تجديد إقامتهم في المملكة العربية السعودية حتى عام 1441 ، يتم تحديد رسوم تجديد الإقامة للأجانب أيضًا ، كما يتم عرض فئات الإعفاء من هذه الرسوم.

وفى سياق متصل , وضعت السعودية عن شروط تجديد الإقامة للوافدين،الأخبار حول سكان الأراضي السعودية أن هؤلاء الأشخاص يعملون في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية تحيط بزيادة تكلفة تجديد تصاريح إقامتهم. ردت الإدارة العامة لجوازات السفر السعودي على أفكار هؤلاء الناس وأجابت عبر حسابهم على تويتر لتظهر الحقيقة في السعودية. عيونهم هذا ما سنوضحه في الجمل التالية.

تجديد الإقامة لما تبقى من وافدين المملكة السعودية 2020


وكما نقلت صحيفة "النصر نيوز "اليوم وقد سبق لها أن أجابت على بعض أسئلة السكان حول الخبر أعلاه ، حيث قالت الليلة الماضية: "رحمك الله .. بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في القطاع الخاص ، ما مدى مصداقية خبر زيادة رسوم التجديد للمقيمين السعوديين؟ من اليوم من بداية عام 2019 وحتى نهاية عام 2019 ، الشروط الأربعة التي يجب على الجميع الالتزام بها هي:
تأمين صحي.
تأكد من دفع الرسوم المطلوبة.
ضمان سداد المخالفات المرورية.
الالتزام بالشروط والمستندات المطلوبة للتجديد.

وفى حديث المتحدث الرسمى للجوازت السعودية وتوثيقاَ لهذا , وبعد عدة دقائق قال السائل: "ارحمكم بسلام. أرجو قراءة الرابط المرفق بالبيان. شكرا لكم" ، ومرفق به رابط رسوم خدمة الجوازات ، وهنا أفصحت عن مبلغ رسوم الشركة وتجديد الإقامة. ونحو 650 ريالا سعودياَ لأنها كانت ثابتة في السابق لم تزد قيمتها , ونشكركم متابعين صحيفة النصر الاخبارية على المتابعه.