سعر البنزين في السعودية
سعر البنزين في السعودية

تخطط أرامكو السعودية للإعلان عن أسعار البنزين الجديدة يوم الأثنين وستبدأ في دراسة أسعار البنزين الجديدة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية اعتبارًا من صباح الاثنين.

سعر البنزين في السعودية لشهر يناير 2021

أعلنت الشركة السعودية عن الأسعار الجديدة بعد مراجعات شهرية منتظمة.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن أسعار البنزين الجديدة لشهر يناير من خلال هذا الرابط.

وبحسب موقع الشركة الإلكتروني فإن أسعار البنزين في الشهر الماضي كالتالي: بنزين 91: 1.42 ريال ، بنزين 95: 1.58 ريال ، ديزل: 0.52 ريال ، غاز البترول المسال: 0.75 ريال ، كيروسين: 0.70 ريال. أنت. "

وتجدر الإشارة إلى أن تعديل سعر الوقود يتم وفقًا لإجراءات الإدارة الخاصة بضبط أسعار الطاقة والمنتجات المائية.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للتغيرات في أسعار صادرات المملكة إلى السوق الدولية ، قد تتقلب الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة السعودية.

غيرت أرامكو دورة المراجعة الدورية لأسعار البنزين من ربع إلى آخر. يتم الإعلان عن التعديل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وسيتم تطبيق السعر في صباح شهر نوفمبر.

أسعار البنزين والمحروقات في السعودية لشهر يناير 2021

المملكة العربية السعودية بلد متفائل يقود إلى مستقبل زاهر. تضخ وقودًا عالي الجودة للسوق المحلي لخدمة القطاع الصناعي والمركبات والأسر والشركات. تمكننا شبكتنا من المصافي ومراكز التوزيع المحلية من خلق قيمة أكبر للشركة والعملاء من خلال التحسين المستمر للكفاءة التشغيلية وتوليد مصادر إيرادات متجددة.

في عام 2019 ، نظرًا لتأسيس مشروع مشترك مع شركة توتال لتشغيل محطات الوقود في المملكة العربية السعودية ، نجحت الشركة في تطوير صناعة محطات الوقود وزيادة القنوات لعملاء التجزئة في المملكة العربية السعودية. كما وقعت الشركتان اتفاقية لشراء 270 محطة وقود ومجموعة ناقلات تحمل العلامة التجارية (سهل) في المملكة العربية السعودية. تخطط الشركتان لإعادة تسمية هذه المحطات التلفزيونية في المستقبل.

نقدم لعملائنا مجموعة من منتجات الوقود بالتجزئة ، من البنزين والكيروسين إلى بيع الغاز ، وتساهم هذه المنتجات في ازدهار اقتصادنا الوطني وتوفر لشعب المملكة حياة أكثر كفاءة وحيوية وازدهارًا.
حول بيع الوقود بالتجزئة
توفر أرامكو السعودية أفضل أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات المتجددة اليومية للمحركات.

يمكن استخدام نوعين من وقود البنزين هما 91 و 95 لتلبية احتياجات جميع سيارات البنزين المباعة في المملكة ، كما يمكنها توفير وقود ديزل عالي الجودة للشاحنات والمركبات الأخرى.

من أجل ضمان جودة الوقود خلال دورة الإنتاج بأكملها من المصدر إلى خزان العميل ، خضع الوقود لاختبارات مكثفة وأصدر شهادة. كما يتم حقنها بأصباغ مختلفة لتسهيل التعرف البصري والتحكم في جودتها أثناء عملية الضخ.

جميع ماركات البنزين لدينا خالية من الرصاص.