الدعم يصل إلى 2400 ريال تعرّف على شروط التسجيل في برنامج النقل الموجه
الدعم يصل إلى 2400 ريال تعرّف على شروط التسجيل في برنامج النقل الموجه

تحدد خطة العمل الحر شروط وإجراءات التسجيل في خطة النقل الاتجاهي ، وهو نشاط نقل توفير أجرة للركاب وسيارات الأجرة المباشرة أو مركبات النقل الخاصة من خلال التطبيقات الذكية.

وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" أن خطة النقل المستهدفة توفر دعماً مالياً شهرياً بمبلغ 2400 ريال ، كما يوفر الصندوق 3000 ريال كل 6 أشهر للمستفيدين المتصلين بالخطة. الفترة ما يقرب من 24 شهرا.

حيث أن برنامج المستقل يؤكد شروط الالتحاق ببرنامج التحويل المستهدف من خلال المنصة الإلكترونية ، بما في ذلك أن يكون المشارك سعودي الجنسية ، ويتراوح عمره بين 20 و 60 عامًا ، وأن مقدم الطلب غير موظف.

وبالمثل ، في شروط النقل الاتجاهي ، يجب ألا يكون طالبًا أو متقاعدًا ، وليس لديه سجل تجاري ، وليس المستفيد الحالي من برنامج دعم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ، وتسجيل طلب الملاحة بالمركبة ، ووثائق العمل الحر. المصدر.


إإجراءات التسجيل لخطط النقل المدارة

منصة مجانية تؤكد أنه يجب عليك التسجيل في خطة النقل الاتجاهي ، يجب عليك التسجيل في أحد تطبيقات الملاحة في المركبات المعتمدة في المبادرة ، وإكمال عملية إصدار وثائق العمل الحر للمواصلات الاتجاهية ضمن نشاط السائق.

بالإضافة إلى التسجيل في منصة طاقات التابعة لمؤسسة تنمية الموارد البشرية واستكمال إجراءات التقديم ، يجب أيضًا معالجة الطلب فور اكتمال الإجراء.