الخطوط الملكية الأردنية
الخطوط الملكية الأردنية

استأنفت الخطوط الجوية الملكية مرة أخري رحلاتها الدولية بشكل منتظم الي وجهات كثيرة من بينها مطاري دبي وعمّان.

وفي سياق متصل فقد كشفت مؤسسة مطارات دبي صباح اليوم الأثنين في تغريدة عبر حسابها الرسمي علي منصة التغريدات القصيرة "توتير": "عاودت الرحلات الجوية بين دبي وعمًان نشاطها من جديد.. يسعدنا الترحيب بخطوط الملكية الأردنية في مطارنا".

مميزات الخطوط الملكية الأردنية

• تُقدّم الخطوط المال الاردنية لزبائنها عدد من الإمتيازات التي قد لا توفرها مؤسسات الطيران المُنافسة في محيط سعيها لربح وفاء ورضا وراحة زبائنها ودرء شعورهم بالملل أو طول مرحلة السفرية مثل:

• إدخار كراسي مُريحة مع منطقة لمد الساقين ومساند للرأس يكمل تحويل اغطيتها طول الوقت عقب كل سفرية، إضافة إلى ذلك مزوّد طاقة لتعبئة الأجهزة المحمولة الخلوية والحواسب المنقولة.

• إدخار وجبات ومشروبات بلا مقابل طوال السفرات المُتوسطة والطويلة وبطريقة توضيح شهية، مع مُراعاة احتياجات الأطفال والمرضى وأصحاب الحميات الغذائية المختصة.

• أنواعًا مُتنوعة ومُمتعة من الترفيه الذي يُناسب مُختلف الأعمار والأذواق كالقصص والمجلات والمضامين الموسيقية والتليفزيونية والدرامية.

• صالات مهبط طائرات تتيح خدمات ترفيهية عالية المُستوى كالمطاعم والإنترنت وساحات الألعاب والصحف ومضامين التلفزيون المُتنوعة.

• سهولة الحجز عبر الشبكة العنكبوتية وتوفير أعلى درجات الدفاع للأمتعة والتعويض عن الفاسد أو التائه منها، مع إدخار أعلى درجات التخزين للأطفال غير المصحوبين والحوامل والمرضى وذوي الإعاقات.

الخدمات على متن طائرات الملكية الاردنية

توفر الخطوط الملكية الاردنية للطيران العديد من الخدمات التي تكفل راحة ورضاء ورفاهية العميل خلال رحلاتها مثل:

الطعام

تُقدّم الخطوط الجوية الاردنية خلال رحلاتها تشكيلة شهية مُتنوعة من الأطباق الرئيسية والوجبات الخفيفة والحلويات حسب طول الرحلة والدرجة يُعدّها طهاة مُحترفون من مكوناتٍ صحية وطازجة وبطريقة عرض وتقديم مُمتازة، هذا إلى جانب توفير وجبات حسب الطلب لمُتبعي الحميات الغذائية الصحية والعقائدية ووجبات مرحة مُغذّية مُفيدة للأطفال.

إضافة للمشروبات الدافئة كالشاي والقهوة والعصائر الطازجة والكحوليات الفاخرة.

الترفيه

توفر الخطوط الاردنية أشكالًا مُتعددة ومُمتعة للترفيه على متن رحلاتها بما يُلائم مُختلف الأعمار والأذواق من خلال الأفلام الأجنبية الدرامية والكوميدية والكرتونية، الأغاني والمقاطع الموسيقية، البرامج الإذاعية والتلفزيونية، الصحف والمجلات والكتب الإلكترونية، خدمة المُشاهدة حسب الطلب.

المرافق

توفر الملكية الاردنية للطيران العديد من المرافق المُريحة والحديثة التي تضمن راحة ورفاهية ورضاء العميل مثل شاشات العرض الشخصية، سماعات الأذن، أقنعة العين، أغطية، وغيرها.