الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

الخطوط السعودية أعلنت صباح اليوم عن الجدول الجديد من أجل التشغيل التدريجي لجميع الرحلات الدولية وأستخدام الطيران السعودي في تلك الرحلات.

وفي سياق متصل فقد أعلنت الخطوط الجوية السعودية أن جدول التشغیل التدريجي لجميع الرحلات الدولیة أشتمل علي نحو 20 وجهة حتى تلك اللحظة وسوف يتم استخدام الطيران السعودي وَالمطارات السعودية في تلك الرحلات.

وفي تغريدة علي منصة التغريدات القصيرة تويتر فقد كَتبت الخطوط السعودية إن هناك في الوقت الحالي 20 وجهة دولية تعمل عبر الطيران السعودي ، بعد استئناف الرحلات الدولية ابتداءً من 15 سبتمبر/ أيلول السابق ، لجميع وَكافة لفئات المستثناة والمصرح لها بالسفر عبر الخطوط الجوية السعودية .

الخطوط الجوية السعودية توزع الرحلات الدولية خلال شهر أكتوبر 

وَكتبت الخطوط الجوية السعودية علي منصة التغريدات القصيرة تويتر أن الرحلات الدولية المتاحة خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي موزعة علي سبعة وجهات في منطقة الأتحاد الأوروبي ، والولايات المتحدة، و6 وجهات في إفريقيا، و5 في آسيا، ووجهتين في الشرق الأوسط لدولتين عربيتين.

من جانبهافقد طلبت الخطوط الجوية السعودية كَافة المسافرين اتباع جميع الإرشادات واشتراطات السفر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

الخطوط السعودية تتيح الحجز عبر الرحلات الدولية من وإلي جدة من الصالة رقم 1

من ناحيتها فقد أشارت الخطوط السعودية إلى أن الرحلات متاحة في الوقت الحالي من أجل الحجز حسب توفرها، وإلي أنه سوف يتم تشغيل كافة الرحلات الدولية من وإلى جدة من الصالة رقم 1.

الخطوط الجوية السعودية خلال الفترة الماضية قدمت ايضاً تخفيضات كثيرة علي أسعار تذاكر رحلاتها لجميع العسكريين، وجاء ذلك بعد استفسار أحد العملاء عن وجود تخفيض للعسكريين.

ونقلت صحيفة النصر من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر تساؤل أحد المتابعين التابع لحساب الخطوط الجوية السعودية على منصة التغريدات القصيرة تويتر ، حيث كٌتب : "هل يوجد تخفيض للعسكري؟ وهل أقدر أحجز من خلال الشبكة العنكبويتة الأنترنت ، وأقص التذاكر من الخطوط الجوية السعودية ؟ أم لازم أحجز عن طريق الخطوط؟".

علي الناحية الأخر فأن هيئة الطيران السعودي المدني تحاول من الحين الي الأخر إعفاء ذلك القطاع المتضرر ، والذي تضرر كثيراً بسب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 خصوصاً وأن ذلك القطاع أغلق منذ بداية الجائحة.

الطيران السعودي سيعمل دون قيود في شهر يناير  2021 وييسر الرحلات الدولية

من جانبها فقد اكدت هيئة الطيران المدني السعودي أن شهر يناير المقبل من العام الجديد 2021 سوف يتم إزالة كافة القيود وسوف يعود الطيران السعودي الي العمل مرة اخري ويستقبل كافة الرحلات الدولية دون اي قيود.