الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

الخطوط السعودية سلطت الضوء اليوم الاحد في تصريحتها علي شرطً جديد وَهام للغاية لجميع القادمين من 3 دول وأستخدام الطيران السعودي في الرحلات الدولية ...

الخطوط السعودية تضع شرطًا هام للغاية لَكافة القادمين من 3 دول وأستخدام الطيران السعودي في الرحلات الدولية

الخطوط السعودية ، أكدت صباح اليوم الخميس الموافق 5 نوفمبر 2020 أنه لا يسمح بدخول السعودية لجميع القادمين من دول (الهند والبرازيل والأرجنتين) إلا بعد المكوث أربعة عشر يومًا خارج تلك الدول.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك بعد استفسار أحد المستفيدين حيثُ كتب علي منصة التغريدات القصيرة تويتر : «هل يمكن للهنود الحاصلين على تأشيرة صالحة ومغادرة وعودة صالحة الوصول إلى السعودية عبر دبي ترانزيت في غضون 72 ساعة من إجراء اختبار PCR؟».

من جانبة فقد رد الحساب الرسمي لــ الخطوط الجوية السعودية عبر منصة التغريدات القصيرة «تويتر» موضحًا: «لا يسمح للركاب القدوم إلى المملكة من الهند أو البرازيل أو الأرجنتين ما لم يكون قد مكث الراكب خارج تلك الدول فترة لا تقل عن ١٤ يومًا».

وقبل ذلك أثناء فترة جائحة فيروس كورونا أغلقت الخطوط الجوية السعودية جميع رحلاتها ، وبدأت في شهر مايو الماضي الرحلات الداخلية داخل المملكة العربية السعودية.

وخلال الأيام الماضية اعلن الطيران السعودي عن فتح باب الرحلات الدولية واستخدام الخطوط السعودية في شهر يناير من العام المقبل 2021 وكانت بشري رائعة لجميع الوافدين المقيمين خارج المملكة العربية السعودية ويردون السفر والدخول مرة اخري الي المملكة العربية السعودية .

وأضاف الحساب الرسمي لــ الخطوط الجوية السعودية عبر منصة تويتر : «مع ملاحظة أن يحمل الراكب نتيجة PCR ويكون من ضمن الفئات المسوح لهم السفر إلى المملكة».