الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي أتخذ خطوات جديدة وِإيجابية رائعة في محاولة جديدة من أجل ‘عادة تنشيط قطاع الخطوط السعودية مرة اخري وقطاع السياحة في المملكة.

، وبالفعل فقد بدأت صباح كل يوم يتم تعقيم جميع الطائرات في المطارات السعودية من خلال استخدام الأشعة فوق البنفسجية ، وذلك من أجل تأمين أعلى مستويات السلامة.

من جانبها فقد فقد أطلقت الخطوط الجوية السعودية ، أول أكتوبر الحالي ، خصومات عديدة وصلت الي 75% على قيمة تذاكر رحلات الطيران ، وذلك بمناسبة مرور 75 عامًا على نشأت تلك الشركة ، وفي محاولة من أجل تنشيط ذلك القطاع مرة اخري وعودة السياحة الي المملكة العربية السعودية .

وفي ذلك الصدد فقد كتب الحساب الرسمي للخطوط الجوية السعودية  أو الطيران السعودي علي منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: «احتفالًا بالذكرى الـ75 لنشأة الخطوط الجوية السعودية، سافر الأن وأنت مطمن مع السعودية إلى أي وجهة دولية مقابل 75% فقط من قيمة التذكرة».

الخطوط السعودية تقدم عرض وَخصم للمسافرين يصل الي 75% 

وأضافت الخطوط السعودية علي منصة التغريدات القصيرة تويتر : « نحن نسعى من اجل لتلبية جميع رغبات ضيوفنا الأعزاء وتلبية لراحتهم ، كما أن إعادة تشغيل جميع الرحلات الداخلية سيكون بصورة تدريجية ، وفي حال استحداث وتشغيل وجهات جديدة غير المذكورة سابقاً سوف يتم الإعلان عن ذلك كما نأمل متابعة جدول الرحلات عبر الرابط .

وقد حدد الطيران السعودي فترة السفر:

من المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 يناير حتى 31 مارس 2021.

إلى المملكة العربية السعودية في الفترة من الأول من يناير حتى 31 مارس 2021.

يطبق العرض على جميع الوجهات ما عدا:

1. الرحلات من دبي وأبو ظبي؛ والتي تأتي في الفترة من 1 يناير إلى 10 يناير 2021، وفي الفترة من 25 مارس إلى 31 مارس 2021.

2. الرحلات من الكويت؛ والتي تأتي في الفترة من 24 فبراير إلى 27 فبراير.

الخطوط الجوية السعودية أحجز من خلالنا تم تعقيم الطائرات باستخدام الأشعة فوق البنفسجية

والكثير من الأحدايث أنتشرت خلال الفترة الماضية علي موعد فتح الرحلات الدولية السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية حتي خرجت هيئة الطيران المدني السعودي بتصريحات عديدة لكي تحدد موعد بدء الرحلات الدولية عبر الطيران السعودي.

وبالفعل فقد حددت هيئة الطيران المدني السعودي ان الرحلات الدولية سوف تعمل بصورة كاملة في شهر يناير المقبل 2021 ، وسوف يتم رفع كامل القيود عن جميع المسافرين ، ولكن بإجراءات أحترازية شديدة خوفاً من تفشي وباء فيروس كورونا .

العالم في ذلك الوقت الحرج في أنتظار المرحلة الثانية من وباء فيروس كورونا الذي حصد الكثير من الأوراح في الكثير من الدول وأضر بالكثير من القطاعات الأقتصادية الهامة في المملكة ومنها قطاع الطيران في الكثير من الدول حتي سبب خسائر اقتصادية كثيرة لذلك القطاع الهام .

ومع قلة الإصابة بفيروس كوفيد -19 ، والمتابعة الجديدة والشاملة من قبل السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية أعادت خطوط الطيران السعودي تشغيل رحلاتها الداخلية في شهر مايو الماضي ومع تقليل المزيد من الإصابان فتح الطيران السعودي الرحلات الأستنائية للكثير من دول العالم ، اللهم أرفع عن البلاء.

بدأت #الخطوط_السعودية في تعقيم طائراتها باستخدام الأشعة فوق البنفسجية لتأمين اعلى مستويات السلامة ✨✈️ بالتعاون مع @Saudi_GS

SAUDIA introduces UVC technology to its aircraft sterilization process ✨✈️ in collaboration with @Saudi_GS #سلامتكم_أولويتنا#SAUDIA#SafeTravels pic.twitter.com/l7BBuDZDLt

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) October 4, 2020