الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

كشفت الخطوط الجوية القطرية صباح اليوم عن تقديم مائة ألف تذكرة سفر مجاناً لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين كانوا وما زالوا متواجدين في كافة الصفوف الأمامية ، وذلك من أجل محاربة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وضلك ضمن مبادرة الحكومة القطرية بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية من أجل شكر وتقدير الفريق الطبي الأبيض وجهودهم المبذولة في تلك الأزمة الحالية ازمة فيروس كورونا .

وفي سياق متصل فقد حرصت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الأشهر السابق علي المحافظة على استمرارية عملياتها علي مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى تشغيل أكثر من مائة رحلة خاصة غير مجدولة للخطوط الجوية القطرية ، من اجل العودة بأكثر من مليون مسافر إلي أوطانهم.

وفي ذلك الصدد فأن الحكومة القطرية وجميع المسافرين تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لشركة الخطوط الجوية القطرية نظراً لاعتبرها من أكثر شركات الطيران التي أستطاعت أن تساهم في تمكين المسافرين من العودة إلى أوطانهم .

من جانبها فقد اتخذت الخطوط الجوية القطرية على عاتقها مهمة إجلاء رعايا الدول علي الرغم من العديد من التحديات التي مثلت في الخوف من انتشار فيروس كورونا.

واضافت الخطوط الجوية القطرية أنة يسعدنا في ذلك الوقت الحرج التي يمر بها الشعب القطري أن نكافئ العاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع دول العالم الذين ندين لهم بالكثير من الشكر والعرفان لجهودهم المبذولة في السيطرة علي فيروس كورونا.

طريقة الحصول على تذكرة الخطوط الجوية القطرية

علي الجانب الأخر فسوف يتمكن جميع العاملين في المجال الطبي أو الرعاية الصحية حول العالم من التسجيل من أجل الحصول علي التذاكر اعتباراً من الساعة 00:01 يوم 12 مايو 2020 حتى الساعة 23:59 يوم 18 مايو بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة.

علي الناحية الأخري فيتعين علي جميع المستفيدين من تلك المبادرة زيارة الرابط التالي: qatarairways.com/ThankYouHeroes وتعبئة الطلب للحصول على رمز ترويجي استثنائي، سوف يقدّم على مبدأ الأسبقية وأولوية التسجيل.

تجرد الإشارة الي أن تلك المبادرة الجديدة سوف تتاح أمام كافة العاملين في مجال الرعاية الصحية والمجال الطبي من مختلف الدول في العالم.

والتزاماً من الخطوط الجوية القطرية وجميع الخطوط الجوية بمبدأ الشفافية والعدل في توزيع التذاكر، سوف يتم تخصيص عدد معين من التذاكر لكل دولة بناءً على عدد السكان، وذلك بشكل يومي ولمدة سبعة أيام من 12 حتى 18 مايو 2020، وسيتم تجديد عدد التذاكر عند الساعة 00:01 صباحاً بتوقيت الدوحة علي مدار اليوم خلال فترة الحملة.