شركات طيران تقدم عروض استثنائية للمعلمين
شركات طيران تقدم عروض استثنائية للمعلمين

الخطوط الجوية القطرية كشفت صباح اليوم من خلال حسابها الرسمي علي منصة التغريدات القصيرة تويتر عن طرح 21000 تذكرة طيران مجانية لجميع المعلمين في ٧٥ بلد ، وذلك تقديرا وشكرا لجميع المعلمين على تفانيهم في تعليم الطلاب في الكثير من دول العالم ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين.

وأشارت الخطوط الجوية القطرية الى انه يمكن التقدم الأن في الحصول على التذاكر  ابتداءا من اليوم الاثنين  وحتى يوم الخميس المقبل على ان يتلقى كل بلد من الـ 75 دولة عددا محددا من التذاكر يوميا وعلى مدار ثلاثة أيام وذلك ه لضمان نزاهة وشفافية عملية تقديم الطلبات

كذلك ايضاً فيمكن للعاملين في مجال التعليم أن يبدأ رسمياً في اللاستفادة من ذلك العرض المطروحة من خلال تسجيل أسمة ، من خلال زيارة رابط خاص موجود على الموقع الرسمي للشركة.

من جانبها فقد بينت واظهرت شركة الخطوط الجوية القطرية أنه يحق جميع العاملين في مجال التعليم في أكثر من 75 دولة أن يستخدم الخطوط الجوية القطرية في الوقت الحالي لجميع الرحلات الداخلية والخارجية ، والحصول على هذه التذاكر المجانية.

تجدر الإشارة الي ان دول العالم في الوقت الحالي واليوم الحالي تحتفل باليوم العالمي للمعلم في الخامس من اكتوبر من كل عام وقد ابتداءا الاحتفال باليوم العالمي للمعلم منذ 1994  هذا وفقا لما نشرته صحيفة روسيا اليوم.