كشف مراسل صحيفة النصر في الكويت منذُ قليل أن الكويت أعلنت منذُ قليل أنها رفع حالة الأستعداد الأمني والعسكري الي أقصي درجة وبالتحديد الي المستوي الثالث.

وفي سياق متصل فقد كشف الجيش الكويتي منذُ قليل أن الجيش أعلان حالة التأهب وذلك من أجل الأستعداد الكامل لجميع قوات الجيش الكويتي بعد ان زادات وتيرة الأحداث والصارعات في الكويت.

وفي ذلك الصدد فقد أكد الجيش الكويتي منذُ قليل أن تصاعد التوتر في الوقت الحالي بين طهران وواشنطن في الفترة الأخيرة الامر الذي أجربنا علي رفع حالة الأستعداد والتأهب في جميع أنحاء الدولة.

علي الجانب الأخر فقد كشفت مصادر رفعية منذُ قليل لمراسل صحيفة النصر ، صباح اليوم الجمعة ، إن جميع الجهات الأمنية وجميع الجهات العسكرية في الجيش الكويتي في حالة أستعداد في الوقت الحالة من اجل في حالة حدوث أي شئ يهدد أمن وأستقرار الإراضي الكويتية.

الكويت ترفع حالة الاستعداد العسكرى والأمنى إلى المستوي الثالث

وأكد المصدر لصحيفة النصر منذُ قليل أن كافة القوات في الوقت الحالي أنتشرت في كافة المنشأت الحيوية في جميع أنحاء الدولة ، وكافة المواقع الحيوية في الكويت ، وذللك من اجل الحفاظ علي أمن واستقرار الكويت.

من ناحية اخري فقد كشف مصدر رفيع المستوي أخري الي مراسل صحيفة النصر في الكويت ان هناك في الوقت الحالي عملية رصد ومراقبة من قبل القطاعات العسكرية وكافة القطاعات الأمنية في الكويت على مدار الساعة.

واكد المصدر أنُ في الوقت الحالي جاري رفع كافة جاهزية الجيش الكويتي في كافة انحاء المنشات العامة والحيوية في الكويت كذلك ايضاً فأن الجيش الكويتي يقوم بدورة في الوقت الحالي في الحفاظ علي أمن الحدود البرية والبحرية في منطقة شرق المتوسط والحدود العامة مع الدول الأخري.

من جانبها فقد كشفت وزراة الداخلية الكويتية الي أنة ف يالوقت الحالي تم تامين كافة المنشأت الحيوية والعامة في كافة انحاء الكويت بالتعاون مع الجيش الكويتي خصوصاً في ظل الأحداث الحالية التي تعيشها المنطقة العربية والصراع الدائرة في الوقت الحالي بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية والتدخل التركي المباشر في العراق وسوريا.