الجوازات السعودية تصدر بيانا هاما بشأن التأشيرات
الجوازات السعودية تصدر بيانا هاما بشأن التأشيرات

الجوازات السعودية تصدر اليوم بيانا هاما وعاجلا ، وذلك بشأن كافة التأشيرات لنهاية الشهر الجاري ، حيث قد أصدرت إدارة الجوازات السعودية، اليوم ، بيانا عاجلا وشاملا ، بشأن إصدار جميع التأشيرات .

حيث قد قالت الإدارة السعودية في بيان رسمي عبر حسابها على موقع "تويتر"، إنه "إنفاذا لتوجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تم تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليا ومن دون مقابل مادي".

ومن ناحيتها فقد أوضحت الجوازات السعودية أن مهلة إصدار تأشيرة الخروج النهائي من المملكة من دون مقابل مادي، ممتدة إلى 31 من الشهر الجاري.

​وبدورها فقد أشارت الجوازات إلى أن المستفيدين من ذلك القرار، من لم يستفيدوا من تأشيراتهم، التي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

حيث قد كانت الجوازات السعودية قد حددت شروط دخول العمال مرة أخرى إلى البلاد ، ​ووفقا لما جاء على الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات على موقع "تويتر": "التعليمات تشترط سريان التأشيرة وهوية مقيم مع وجود وثيقة معتمدة لفحص pcr سلبي مدته 72 ساعة قبل الدخول للمملكة".