الإمارات تفتح صالات الجيم مجاناً ولمده 4 أيام
الإمارات تفتح صالات الجيم مجاناً ولمده 4 أيام

الشعوب والعالم بسبب الفيرس أصابة حالة من الوخم والكسل بسبب قلة الحركه ومتابعة الفيرس بصمت رهيب ليترقب نهاية هذة المأساة واليوم الإمارات تفتح لشعبها صالات الجيم مجاناً ولمدة 4 أيام مع توخي الحذر من تفشي فيرس كورونا.

وفي سياق الحدث قدأعلن مجلس دبي الرياضي عنإطلاق مبادرة أسبوع (اللياقة البدنية للجميع) بمشاركة أكثر من 20 نادياً من الأندية الصحية ،والصالات الرياضية والمراكز المتخصصة في اللياقة البدنية بالدولة ،وتستمر المبادرة لمدة 4 أيام أثناء الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الحالي.

ومن المؤكد توفر المبادرة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار لدخول الصالات الرياضية الشاملة والمزودة بأحدث الأجهزة الرياضية في أكثر من 60 مقراً لها في جميع أنحاء دولة الإمارات والاستفادة من خدماتها بدون مقابل مادي وتتيح لهم أيضاً حضور دروس لياقة بدنية مع مدربين محترفين عبر شبكةالإنترنت.

وأبضاً تهدف المبادرة إلى تكريس،وتشجيع فئات المجتمع كافة من المقيمين على أرض الدولة على ممارسة الرياضة والنشاط وجعل الرياضة على رأس أولوياتهم في أول تفعيل للنشاط الرياضي الجماعي بعد ازمة فيرس كورونا.ومن أهم الأندية التي شاركة في المبادرة مع المجلس فيتنس فيرست ،وجيم نيشن ،وجولدز جيم ،وفيتنس 360 مترو فيت ذا بلاتفورم ستوديوز

وأيضا  نادي فيديليتي للياقة ،ونادي شيب ليديز ،وإيجنايت ويلنس ،ولي ميلز ،وزومبا ،وماشوب توتال كونديشن ،وفيتنس زون ،وتويست جيم ،وفيتنس إتش كيو ،وسوبر جيم ،ورايزينج جيم ،ودبي أكتيف ،وريبورتس ،وتاف مادر ،وزومبا ،وماشوب توتال ،ومي فيت بروكل هذة الاندية قد شاركت في تلك المبادرة.

وقال أبضاً مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي خالد العور (نحن فخورون بتوحيد مزودي خدمات صناعة اللياقة البدنية في دولة الإمارات المتحدة خصوصاً بعد فترة كانت صعبة جداً على الجميع حيث تحس هذه المبادرة الرائدة في الجمع بين أشهر العلامات التجارية معاً.

وبهدف مشترك لتحسين صحة الجميع ونتطلع إلى مواصلة العمل مع أهم وأشهر قادة صناعة اللياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمهم لإتاحة المزيد من الفرص لكل أشخاص المجتمع للمشاركة في اللياقة البدنية وتحسين صحتهم ورفاهيتهم ودعمهم نفسيا.

وفي السياق ذاتة أضاف خالد العور(يحرص مجلس دبي الرياضي على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص إيماناً منه بدور القطاع الخاص في دعم جهود التطوير والتنمية وصحة وسعادة أشخاص المجتمع كافة من خلال الرياضة وانطلاقاً من الهدف الاستراتيجي الخامس للمجلس في التعاون والشراكة مع القطاع الخاص في المجال الرياضي بشكل خاص