عيد رأس السنة
عيد رأس السنة

دبي و ابو ظبي وعجمان والشارقة يحتفلون ببداية يوم عيد رأس السنة 2020 الميلادية الجديدة وليلة رأس السنة

قامت دبي كعادتها السنوية بالتألق حيث احتفلت بيوم رأس السنة الميلادية 2020 و عيد رأس السنة بعروض مبهرة في مناطق عديدة من المدينة الساحرة .

وتلون برج خليفة وبرج العرب وبرواز دبي بالعروض والألعاب النارية الجميلة التي أدهشت الجميع .

اضغط هنا لمشاهدة فيديو الاحتفالات

احتفالات عيد رأس السنة في الشارقة

من جانبها احتفلت واجهة المجاز المائية، وهي إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة الجميلة، باستقبال أول يوم في العام الميلادي الجديد 2020 بعرض ضخم للألعاب النارية تشارك فيه زوارها وسكان الإمارة فرحة العام الجديدة.

اضغط هنا لمشاهدة احتفالات الشارقة

احتفالات عيد رأس السنة 2020 في عجمان

كما نظمت دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، عروض ألعاب نارية، بدأت الانطلاق من ثلاث منصات على امتداد كورنيش عجمان، وسط حضور جماهيري  كبير من المواطنين والوافدين والسياح، وذلك مع حلول اللحظات الأولى لدخول العام الجديد 2020، بالتزامن مع احتفالات الدولة والعالم في المدن والعواصم، وذلك في إطار سعيها اإلى تعزيز مكانة عجمان السياحية والترفيهية على الخريطة المحلية والإقليمية.

وقد صممت عروض الألعاب النارية لتقدم لوحات فنية مبهرة تدل على أصالة وعراقة عجمان والامارات، وتفاعل الجمهور واستمتع بمشاهدة كافة أجزاء عروض الألعاب النارية، التي أطلقت من 3 منصات رئيسية على امتداد كورنيش عجمان واستمرت هذه العروض لمدة 5 دقائق، الأمر الذي أدخل البهجة والمرح على المحتفلين بليلة رأس السنة من الزوار والمقيمين في الإمارة.

وقد صرح الاستاذ سعود الجسمي، مدير قسم الفعاليات بدائرة التنمية السياحية في عجمان: "إن دائرة التنمية السياحية في عجمان تحرص وفقاً لأجندتها واستراتيجيتها أن تضيف إلى رصيدها ما يشكل قيمة متميّزة ويسهم فغي تحقيق قفزات نوعية في عالم الجذب السياحي، لافتًا إلى أن عروض الألعاب النارية، التي أضاءت سماء الإمارة بلوحات بصرية وفنية مبهرة، لتعكس الوجه السياحي المشرق لإمارة عجمان، وجدت استحسانا من الجمهور.

اما ابو ظبي فقد احتفلت بشكل مختلف، حيث ان عروضها كانت مميزة جداً وتدل على جمال وروعة هذه المدينة الخلابة

شاهد فيديو احتفالات ابو ظبي من هنا