الأمير بندر بن سلطان
الأمير بندر بن سلطان

الأمير بندر بن سلطان يتحدث في فيديو لة علي منصة تويتر قطر شي هامشي ولا تستحق الرد عليها ، والقراد يبقي قراد وأعلتلي الأمير أعلي منصة التغريدات القصيرة تويتر بتويتة مثيرة للجدل #القراد_يبقي_قراد .

الأمير بندر بن سلطان ، سفير المملكة العربية السعودية السابق في واشنطن، تصدر منصةالتغريدات القصيرة تويتر صباح اليوم .

وفي حوار الأمير بندر بن سلطان خلال مقابلته مع قناة “العربية”، كشف أن طبيعة الأمور في هذا الوقت تغيرت تمامًا عما كانت في السابق بالنسبة لتناقل الأخبار والمعلومات.

من جانبة فقد كشف الأمير بندر بن سلطان حنا الآن في عصر البيانات ، أغلب مواطني العالم الأخبار تجيهم عن طريق الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، لايوجد أحد يقرأ الجرائد الآن إلا قلة ”

واضاف الأمير بندر بن سلطان : “بالنسبة للتلفزيونات أخص بالذكر اللي إرسالتها كاذبة وأهدافها حقد خاصة على دول الخليج وقياداتها، مثل المنار والجزيرة، وطبعًا الجزيرة تمثل قطر، وقطر حقيقة شئ هامشي، الشعب القطري قريب وحبيب ومنا وفينا، أما الدولة هامشية، ولا تستحق إن الواحد يضيع وقت في الكلام عنها، أو يرد عليها”

واضاف الأمير بندر بن سلطان : “كلكم تعرفون المثل اللي يقول أن القراد يثوّر الجمل، ولكن القراد يبقى قراد والجمل يبقى جمل”.