الأرصاد الجوية السعودية114
الأرصاد الجوية السعودية114

عرَض المركز الوطني للأرصاد تنبهًا بخصوص وضعية الأحوال الجوية اليوم يوم الخميس، بمنطقة مكة المكرمة تكفل رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشتمل على تأثيراتها المرافقة نشاطًا في الهواء السطحية وانخافضًا في دومين المشاهدة.

وبيّن المركز الوطني للأرصاد من خلال حسابه المعترف به رسميا على موقع «Twitter» أنّ الظرف تشتمل على (الخرمة، الموية، تربة، رنية) والمناطق المفتوحة والأساليب العاجلة، مشيرًا إلى أنها تواصل حتى الساعة الخامسة عشيةً.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد أيضًا إلى ظرف مناظرة، فوق منطقة نجران، إحتوت رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشتمل على تأثيراتها المرافقة نشاطًا في الهواء السطحية وهبوطًا في مجال البصيرة، مشيرًا إلى أنها ستظل حتى الساعة الخامسة عشيةً، وتشتمل على (خباش، شرورة، نجران) والمناطق المفتوحة والأساليب الفورية.

مثلما نشر المركز الوطني للأرصاد تنبهًا إلى مكان الجوف تصون رياحًا نشطة وأتربة مثارة مقترنة بنشاط في الهواء السطحية وتدنٍ في دومين البصيرة ، مبينًا أن الوضعية ‏تشتمل على (القريات، دومة الجندل، سكاكا، طبرجل) والمناطق المفتوحة والأساليب الفورية، وتتواصل حتى الخامسة عشيةً.


ومن جهته، تكهن المركز الوطني للأرصاد في نيته عن وضعية الجو اليوم أن تنشط الهواء السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تخفض من نطاق البصيرة الأفقية في أنحاء تبوك، الجوف، الأطراف الحدودية التي بالشمال، حائل، القصيم، العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية وتمتد إلى الأجزاء الشرقية من أنحاء البلدة المنورة ومكة المكرمة والمرتفعات الجنوبية الغربية أيضا مساحة نجران، وتبدأ معدلات الحرارة في الهبوط على في شمال في غرب وغرب المملكة مساءا.