فتاة الحرس الملكي
فتاة الحرس الملكي

فتاة الحرس الملكي تشعل المملكة بالظهور ضمن رجال الحرس مما جهلها ترند تويتر ومواقع التواصل

اتجاه الحرس الملكي في المملكة العربية السعودية .. صورة شابة داخل الحرس معجبة ويتذكر الآخرون عبد العزيز الفغام (فيديو - صور).

تصدّر اسم الحرس الملكي السعودي قائمة تريند لأكثر المواضيع قراءة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، على خلفية تعميم صورة جديدة.

الصورة التي دفعت "الحرس الملكي" إلى قائمة الاتجاهات في المملكة العربية السعودية والعديد من البلدان الأخرى ، كانت تجمع فتاة سعودية ترتدي فستانًا أسود ، وهو الزي الرسمي للحرس الملكي في المملكة العربية السعودية.

تبدو الفتاة مستعدة وهي ترتدي بدلة سوداء تتماشى مع الزي الذي يرتديه رجال الحرس الملكي السعودي ، بالإضافة إلى ارتداء كمامة سوداء وقبعة على رأسها يرتديها الرجال ، بالإضافة إلى حذاء عسكري خاص.

تلقت صورة الفتاة استحسانًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، الذي حث عليه عشرات الآلاف من الأشخاص ، في حين عبر آخرون عن كرههم للصورة ، معتبرين أن وجود المرأة في الحرس الملكي غير ضروري ، مما دفع العلامة التجارية على رأس قائمة الاتجاهات في المملكة العربية السعودية ، وفقًا لما أوردته مدى بوست.

الحرس الملكي .. صورة شابة تثير الجدل في السعودية
وكتب أمجد السديري معلقاً على الصورة المتداولة: "والله لا إله إلا إهانة للمرأة ، ولا تستحق قدراتها ، لكن المرأة ليست في مكانها ولا يجب أن تكون بهذا القدر. من الرجال. "

وأضافت السديري: "هذه الصورة أضرت بكل معاني الأنوثة ، وكلنا نمكن النساء ، ولكن في المكان الصحيح".

 

بنات ابي خلطة تطول ???????????? #الحرس_الملكي pic.twitter.com/P2i5VIP85G

— عين???? (@tofeaa_18) June 25, 2020 ">قالت رغدة: "والله لها مكانة أكبر من الرجل".

 

كتب رهف المطيري: النسوية والأحزان لا تخدعانك. ترى ، في وقت الشدة ، نصبح مسؤولين عن مائة رجل.

قالت أغنية تدعى فهد: "أنا لا أفهم لماذا الأخت مع الحرس الملكي. أتمنى أن يفهمني أحد ويقنعني ، لأن المنطق يقول فقط الرجال قادرون على حراسة الملوك والأمراء.

وكما كتب أحد مكبرات الصوت ، معربا عن كرهه للصورة ، قال: "الله يتذكر أيامك بالخير ، عبد العزيز الفقام ، وهيبة الحرس الملكي التي تعقبته".

بينما ذكّر آخرون بذكرى اللواء السعودي الراحل عبد العزيز الفغم ، كتب عمر بن سعد الزهراني معلقاً على صورة للبلغم: "يا حللي ، يا بعدي ... لا تميل إلى الشر ، الجواب هو ابن الشر ...

يشار إلى أن اللواء السعودي الراحل عبد العزيز الفغام كان الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وقد تم تصنيفه سابقًا ضمن أكثر الحراس الشخصيين تأهيلًا في العالم ، نظرًا لفطنته وذكائه المتميز. .

قبل سنوات ، بدأت المملكة العربية السعودية مجموعة من البرامج لتمكين المرأة في المجتمع ، والتي تضمنت النساء السعوديات اللواتي دخلن أسواق العمل التي لم تكن موجودة من قبل ، وكذلك رفع العديد من القيود التي كانت في السابق.