إلغاء الدراسة في السعودية وأعتماد درجات الترم الثاني
إلغاء الدراسة في السعودية وأعتماد درجات الترم الثاني

حالة من الجدل الشديد في المملكة العربية السعودية بعد الأعلان عن إلغاء الترم الثاني في السعودية أو إلغاء الاختبارات النهائية في السعودية للعام الحالي 1441.

وفي سياق متصل فقد تصدر  خبر إلغاء الترم الثاني في السعودية إلغاء الاختبارات النهائية في السعودية للعام الحالي 1441 التريند علي منصة التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات تويتر  حتي أثار الجدل الشديد بين جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية .

الطلاب خوفاً من فيروس كورونا القاتل رفعوا شعار لا للدراسة لا للامتحانات ، أهالي الطلاب في المملكة العربية السعودية طالبوا الحكومة السعودية بإلغاء الترم الثاني وإلغاء كافة الإختبارات خوفاً من انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية.

الحكومة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية ووزارة الصحة العالمية تفكر في أحتساب درجات الترم الأول وانهاء العام الدراسي الحالي.

إلغاء الدراسة في السعودية

جامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية أتخذت خطوة هامة للغاية من خلال إلغاء الدراسة في السعودية في ذلك الأمر حيثُ قررت إلغاء جميع الأختبارات النهائية لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية مع أعتماد السنة ، واعتماد نظام جديد للدرجات .

الحكومة السعودية خوفاً علي حياة المواطنين فيها بعد أنتشار فيروس كورونا أوقفت صلاة الجمعة ، في جميع المساجد بالإراضي السعودية والأقتصار علي خطبة الجمعة على الحرمين فقط حتى اشعار اخر.

مع تلك الظروف والخطوات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة في المملكة العربية السعودية من اجل التصدي من انتشار فايروس كورونا تم رفع هشتاق علي منصة تويتر يطالب بالغاء الاختبارات النهائية ، حيث عانت بعض العوائل من صعوبة الدخول على المواقع الالكترونية المخصصة للتعليم عن بعد بسبب الاعداد الهائلة .

إلغاء الترم الثاني في السعودية إلغاء الاختبارات النهائية في السعودية للعام الحالي 2020

الكثير من الأهالي في الوقت الحالي طالبوا الحكومة السعودية بإلغاء الأمتحانات النهائية في المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب وكذلك الأهالي ايضاً طالبوا بإنهاء الترم الثاني وأعتماد درجات جميع الطلاب ، وذلك بعد ان قامت بعض الجامعات السعودية باتخاذ الخطوة هذه لتسهيل على جميع الطلبة والاقتصار على تقديم عروض بوربوينت واختبار قصير وتسليم مقالات وابحاث ، واعتماد نظام مختلف من الاعوام السابقة للدرجات .