إقامة في السعودية ست شهور رسومها 900 ريال
إقامة في السعودية ست شهور رسومها 900 ريال

إقامة في السعودية لمدة ست شهور قابلة للتجديد ، ورسومها 900 ريال سعودي فقط ونقدم لكم من خلال هذا التقرير شروطها بوجه مفصل ، السلطات السعودية تقدم خدمة جليلة لجميع الوافدين ، للتسهيل عليهم كجملة الخدمات التي قدمتها اليهم في الفترة الاخيرة .

الان إقامة في السعودية ست شهور رسومها 900 ريال سعودي فقط شروطها كالأتي ، في التفاصيل وبعد ان كشفت المملكة العربية السعودية عن خدمة جديدة بدأت بمنحها للوافدين وهي خدمة التأشيرة الفورية التي تمكن الوافدين وأبنائهم من الإقامة بشكل منتظم ولفترة أطول من خلال هذه التأشيرة.

ومن هذا المنطق فقد تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي أدخلت السرور والفرح قلوب الكثيرون ممن يرغب بزيارة السعودية سواء لعمل أو لسياحة ، ميزات التأشيرة للوافدين ، اولا من ناحية التجول في  السعودية بحرية وحضور الفعاليات السياحية.

إقامة جديد بالسعودية ست شهور برسوم 900 ريال فقط ، كما سوف تسهل للمضيف استضافة من 3 إلى 5 معتمرين، تصدر لهم تأشيرات للمواطنين على السجل المدني والمقيم على الإقامة.

ومن هذا المسار يسمح للمواطن باستضافة من يشاء ويتوجب على المستضيف رعايتهم وخدمتهم حتى فترة مغادرتهم للمملكة العربية السعودي ، تكلفة هذه التأشيرة : وقد ذكر المصدر أن تكلفة ورسوم تلك التأشيرة تبلغ 900 ريالا سعوديا اي بما يعادل240 دولار أمريكي وتمنح عبر المنصة الإلكترونية، وتكون صالحة لمدة عام كامل من فترة إصدارها.

والان مع شروط التأشيرة : تتضمن هذه الشروط تقديم تذكرة عودة ومحل إقامة داخل السعودية، وشهادة عمل وإثبات الملاءة المالية، وخط سير الرحلة وعنوان السكن في البلد الأصلي وما إلى ذلك من تفاصيل تتعلق بمعلومات شخصية عن الشخص الذي يرغب بالدخول.