إجراءات جديدة لكل الوافدين
إجراءات جديدة لكل الوافدين

اليكم من صحيفة النصر الاخبارية ، إجراءات جديدة لكل الوافدين في المملكة العربية السعودية ، وذلك خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد ، من الخروج والتنقل وايضا كافة الغرامات .

إجراءات جديدة لكل الوافدين ، سمحت المملكة السعودية تحرك وخروج الوافدين خلال فترة عيد الفطر السعيد للعام 1442، ولكن ضمن شروط وضوابط معينه، فقد وضعت المملكة غرامات مالية على المخالفين وحذرت منها.

أما شروط الخروج، فقد نصت قرارات الخروج قبل وخلال فترة عيد الفطر السعيد المملكة، على أم يخرج الوافدين ضمن مناطق محددة، وتجنب التجمع والإختلاط، والتنقل بين المحافظات حيث أنه ممنوع ذلك.

ساعات الخروج يفضل أن تكون في وقت مبكر وعدم الإكتظاظ خلال فترتي الصبح والمساء، حيث أنه من المعتاد أن عيد الفطر تكثر فيه الأزمة والحركة خلال تلك الفترتين، لهذا أقتضي التنبيه حرصا على سلامة المواطنين والوافدين.

سيكون خروج الوافدين بناء على التصاريح التي يتم منحها عبر تطبيق توكلنا والذي أعلنت عنه المملكة منذ فترة، كما ستكون الغرامة المالية 10 آلاف ريال لمن يرتكبها، أما فيما يتعلق بالغرامة الثانية، فهي غرامة حبس لفترة لا تقل عن عشرين يوما ولا تزيد عن ذلك.