تتوالى الاوامر الجلية و المواقف الانسانية للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين حفظه الله  و رعاه وايده بنصره حيث أمر الملك سلمان الى مركز الاغاثة التابع له . ...

على توصيل 2,750 حقيبة شتوية إلى مدينة عدن اليمنية  مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمحافظة تعز .
 و على الفور قام مركز الاغاثة للملك سلمان  بتنفيذ الامر حيث وصلت إلى محافظة عدن اليوم 2,750 حقيبة شتوية مخصصة لمحافظة تعز ضمن مشروع توزيع الحقيبة الشتوية  من الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والذي يستهدف الأسر المتضررة والنازحين بمحافظة تعز اليمنية و فى ظل الاعمال الانسانية التى يقدم عليها سموه . 

و بالمتابعة فى الحدث حيث  أكد منسق الإغاثة العليا في اليمن جمال بلفقيه أن هذا المشروع يأتي في إطار  الدعم المتواصل المقدم من قبل المركز إلى الشعب اليمني في مختلف المحافظات  للتخفيف و الحد  من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية الراهنة التى يعيشونها ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة الذي ينفذ مشاريع وأنشطة يخدم فيها المجتمع .

 و من قلب الحدث و الاستمر ارالحديث حيث تأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق و ندعوا الله الى الملك سلمان بدوام الصحة و العافية .