أكبر حدث بين الوافدين يثير المنطقة ويطلب تدخل الامن بصورة فورية
أكبر حدث بين الوافدين يثير المنطقة ويطلب تدخل الامن بصورة فورية

أكبر حدث بين الوافدين يثير المنطقة ويطلب تدخل الامن بصورة فورية ، حيث قد أثارات ضجة كبيرة بين عدد هائل من الوافدين ، الامر الذي أزعج الكثيرين من المحييطن والمخالطين وسريان الأمر بسرعو كبيرة ،  ننشر لجميع متابعينا علي موقع الوسط الاخباري أهم ما جاء في الصحافة السعودية اليوم ، وتحت عنوان أكبر حدث بين العمالة الوافدة يثير المنطقة ، ويطلب تدخل قوات الامن واليكم التفاصيل كاملة من خلال هذا الخبر .

أكبر حدث بين الوافدين يثير المنطقة ويطلب تدخل الامن بصورة فورية ، حيث تتابعت وسائل التواصل الاجتماعي بالكويت مقطع فيديو اثار جدلا واسعا، يوثق مشاجرة نشبت بين مجموعة من الوافدين هناك.

وسط غياب قوى الأمن الكويتية لفض المشكلة ، ومن هذا المسار فيظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته ، اعتداء عدد من الأشخاص على بعضهم بالضرب بالأيدي والأحزمة، وذلك رغم التشديدات الكبيرة من السلطات .

جراء انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، حيث يُسمع من مقطع الفيديو صوت المصوّر متسائلاً “أين الأمن الكويتي وقوى الشرطة” واكد المصوّر مؤكدا : “بأسهم بينهم شديد يا الله”, وأثار مقطع الفيديو عديد من التعليقات عبر موقع تويتر، حيث اعتبر المغردون بأن ذلك يمثل عدم احترام لسيادة البلاد التي تحتويهم ، معتبرين بأنه كان من المفروض أن يتم ترحيلهم .

بحسب ما اكد أحدهم , كما اكد مغرد آخر: “يا غريب كن أديب، والجالية هذه مثل ما ألها إيجابيات، لها سلبيات” ، حيث المغرد في تعليقه: “تعاملنا معها في الكويت وفي دول الخليج تعامل راقي، عليهم ضغوط عصبية وخاصة أن بلدانهم لا تريد استقبالهم في هذا الوقت”. فيما قال مغرد ثالث: “الكوايتة يتشاجرون في مجلس الأمة، وقفت على الشارع” . 

ومن هنا فيؤكد إلى أنه ولحتى مساء اليوم الخميس، سجّلت دولة الكويت 1524 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، كما بلغ عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس ثلاث حالات وفاة  ، ومن هنا فتقوم الحكومة الكويتية بعدة إجراءات وقائية كمنع الدوام الرسمي والمدرسي والغاء التجمعات بكافة أشكالها ووقف حركة السفر، ضمن عدة إجراءات أعلنتها الحكومة الكويتية لمواجهة جائحة كورونا المستجد .