لحظة أنهيار المستشفى الميداني القطري
لحظة أنهيار المستشفى الميداني القطري

أنهيار المستشفى الميداني القطري حيثُ كشف مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن المستشفى الميداني القطري الذي أقامته شركة تركية لصالح الحكومة في قطر من اجل مواجهة فيروس كورونا انهار منذُ قليل ، وذلك بعد أن تعرض الي رياح قوية بلغت سرعتها حوالي 72 كيلومتر في الساعة، بحسب وسائل إعلام في قطر .

وفي سياق متصل فقد تصدر هاشتاج #انهيار_المستشفي_الميداني منصة التغريدات القصيرة "تويتر" في السعودية وقطر والكويت والكثير من الدول ، بعد ساعات من انهيار المستشفى الذي قامت ببناءة قطر من اجل المصابين بفيروس كورونا في قطر .

وكشفت مصادر إعلامية لمراسل صحيفة النصر في قطر إن المستشفى المنهار شيدته  شركة تركية وبلغت تكلفته مئات الملايين من الدولارات، حيث ترددت أنباء عن إصابات ووفيات.

أسباب أنهيار المستشفى الميداني القطري

وفي ذلك الصدد فقد نقلت وكالة أنباء قطر في تغريدة على موقع التغريدات القصيرة تويتر عن وزارة الصحة العامة القطرية حديثها : إن رياحًا قوية بلغت سرعتها اثنين وسبعون كيلومترًا في الساعة وأمطارًا شديدة الغزارة تسببت ظهر اليوم في انهيار خيمتين كان قد تم إنشاؤهما في مستشفي حزم مبيريك العام والغرض منة التوسعة".

علي الجانب الأخر فقد انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي عبر نشطاء فضحوا نظام الحمدين الذي اتهموه بالخيانة والمتاجرة بأرواح الشعب القطري.