أرامكو تُعلن عن أسعار البنزين لشهر يناير2021 في الممكلة حيث جاء سعر بنزين "91" 1.44 ريال
أرامكو تُعلن عن أسعار البنزين لشهر يناير2021 في الممكلة حيث جاء سعر بنزين "91" 1.44 ريال

أرامكو السعودية تُعلن عٍن أسعار البنزين الجديدة يوم الأحد 10 يناير بعد المُراجعة الدورية الشهرية والذي سيُنفذ في جميع مناطق المملكة اعتباراً من يوم الاثنين 11 يناير ،وأرامكو السعودية المسؤول الوحيد في الأراضي المقدسة في التحكم بسرعة البنزين حيث أعلن عن السعرالرسمي المنوط به خلال عام 2021 والتحديثات الدورية بخصوص السعر الرسمي.

سعر البنزين في السعودية لشهر يناير 2021

 

تعلن شركة أرامكو عن أسعار البنزين الجديدة لشهر يناير بالضغط على الرابط أدناه: (اضغط هنا).


كانت أسعار البنزين في ديسمبر؛ وبحسب أرامكو فإن ما يلي:

سعر البنزين: 91 1.44 ريال.

سعر البنزين: 95 1.58 ريال.

سعر وقود الديزل: 0.52 ريال.

- سعر الغاز الطبيعي: 0.75 ريال.

سعر الكيروسين: 0.70 ريال.

سعر بنزين السعودية في الاسواق


يتم تعديل سعر البنزين - منتجات الطاقة - وفقًا لإجراءات الإدارة الخاصة بتعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه ، مع ملاحظة أن أسعار منتجات الطاقة المحلية قد تتقلب إما صعودًا أو هبوطًا ، تماشياً مع التغيرات في أسعار الصادرات من المملكة إلى الأسواق العالمية.

أعلنت أرامكو السعودية عن سعر البنزين

وأكدت أرامكو أنه سيتم تعديل فترة مراجعات أسعار البنزين (منتج الطاقة) الدورية من ربع إلى آخر. في حالة حدوث التغيير في اليوم العاشر من كل شهر تقويمي ويتم تقديم الطلب في صباح اليوم الحادي عشر ، بموجب إجراءات الإدارة لتغيير أسعار منتجات الطاقة والمياه.

ومن الجدير بالذكر أن أرامكو السعودية توفر أنواعًا من الوقود تلبي الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات. يتوفر وقود البنزين بنوعي 91 و 95 لتلبية احتياجات سيارات البنزين ، كما يتوفر الديزل للشاحنات والمركبات الأخرى.