آسيويان يسرقان حمالات صدر بمئة ألف درهم

آسيويان يسرقان حمالات صدر بمئة ألف درهم اماراتي ، والتي قضت المحكمة بمعاقبتهما برد قيمة المسروقات ، وايضا قضت المحكمة بحس المتهمين ثلاث اشهر .

حكمت محكمة الجنايات في دبي على آسيويين بالسجن ثلاثة أشهر وغرامة 100 ألف درهم لسرقة 40 كرتونة من حمالات الصدر النسائية بقيمة 100 ألف درهم من إحدى الشركات.

وافدين يسرقون حمالات صدر بمئة ألف درهم

وبحسب وقائع القضية وإدانة المحكمة وعزاءها للضمير وما تم في تحقيق النيابة اتفق المدعى عليه مع هارب آخر على سرقة مستودع تابع لشركة. دبي.

وصلوا ليلاً في الوقت المحدد بمقص حديدي إلى مستودع في المنطقة الصناعية 4 في القوز ، وكسروا القفل ودخلوا وصادروا 40 كرتونة من حمالات الصدر النسائية بقيمة 100 ألف درهم. شركة.

وقال صاحب الشركة للنيابة العامة إن لديه مستودعا في منطقة القوز الصناعية وقال إنه تلقى اتصالا من أحد موظفيه وذهب لتحميل أمر من المستودع. عندما وصلت إلى المكان تفاجأت أن الباب مفتوح ، فطلبت منه الدخول وتفقد المكان.

وقال شاهد من شرطة دبي شارك في القبض على المتهم إنه تابع تسجيلات الكاميرا الخاصة وسجلات الشارع الذي يوجد به المستودع مع فريق العمل وشاهد وصول المشتبه به الموقوف. ، كما اعترف بتحميل مسروقات وتحطيم باب المستودع بمقص حديدي بمساعدة الهاربين.

ولدى استجواب المتهمين في تحقيق النيابة نفوا مشاركتهم في السرقة واعترفوا بأخذ المتهم الهارب إلى الموقع ومساعدته في تحميل 40 كرتون.

وأشاروا إلى أن المتهم الهارب باع علبة من حمالات الصدر لشخص آخر من نفس الجنسية ووضعها في سيارة الأخير ، مع تسليم الهاربين أكثر من 100 درهم لكل منهما.

بعد فحص القضية والملف ، خلصت المحكمة إلى أنها راضية عن الأدلة ، وما حدده الضحية على أنه تخمين ، وشهادة شهود الإثبات ، واعتبرت نفي المتهم محاولة لتفادي العقوبة. هو - هي.

وأدين بالسرقة الليلية بسلاح وحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر وغرامة 100 ألف درهم والترحيل من الدولة.

المشتبه بهما ، مع هارب ثالث ، استخدموا مقصًا حديديًا لفتح باب المستودع.